هدايا أعياد ميلاد, هدايا اكسسوارات ومجوهرات, هدايا تخرج ونجاح, هدايا تدليل, هدايا عيد الأم, هدايا عيد الزواج, هدايا للأم والأب, هدايا لها

هدايا مجوهرات

هدايا مجوهرات

jewelry-مجوهرات

تعتبر هدايا المجوهرات من أعلى الهدايا قيمة سواء مادياً أو معنوياً، وهدايا المجوهرات لا تتوقف عند النساء فقط، بل هناك ماركات مجوهرات خاصة للرجال أيضاً مما يجعلها أفكار هدايا صالحة لكل المناسبات ولكل الأشخاص من كل الأعمار، وفي هذا المقال سنحاول أن نطلعكم على ماركات مجوهرات متنوعة سواء أطقم مجوهرات ذهب أو أطقم مجوهرات الماس أو أطقم مجوهرات فضة كسلاسل وأقراط وأساور وخواتم وقلادات وساعات، وكيفية تقديمها كهدية لأصدقائكم ومعارفكم في مناسباتهم المختلفة؛ فتابعوا معنا المقال.

هدايا أساور

أساور مفتوحة: هي أساور إما ذهبية أو فضية يتميز تصميمها بأنه مفتوح وفي نهايتها من الطرفين تكون مرصعة بالأحجار الكريمة كالفيروز والعقيق والأونيكس وفصوص من مجوهرات الألماس، كما تتنوع ما بين الذهب الأصفر والوردي والأبيض، مما يجعلها هدية مجوهرات راقية لأي امرأة تحب مجوهرات الذهب ومجوهرات الألماس على حد سواء.

أساور مرحة: يتمتع هذا النوع من الأساور بتصميم مجوهرات من أشكال مرحة كالأخطبوط والقناديل والدولفين والسلاحف، وفي كثير من الأحيان تكون مرصعة بالأحجار الكريمة كالكوارتز والفيروز والمرجان والياقوت والأوبال، مما يجعلها هدية مجوهرات راقية لكل فتاة، وهي تتوافر في الماركات المشهورة بمجوهرات الذهب أو ماركات مجوهرات الفضة.

هدايا أقراط

أقراط متدلية: يتميز بعض من هذا النوع بتصميمها الطولي، وهناك الكثير من النساء يفضلن تصميم مجوهرات طويل للأقراط لأناقتها وبساطتها عوضاً عن الأقراط العريضة والدائرية، وهي تتناسب مع الوجه الدائري والبيضاوي ومتوفر منها أشكال كثيرة في معظم ماركات المجوهرات، سواء كانت الماركات المشهورة بصناعة خامات مجوهرات ذهب أو مجوهرات الماس أو مجوهرات فضة، مما يجعلها هدية مجوهرات تناسب كافة الأذواق والاحتياجات وعليك فقط اختيار ما يتناسب مع ميزانيتك وذوق متلقية هديتك.

أقراط دائرية: وهي لمحبي إقتناء قطع المجوهرات التي تتميز بتصميم مجوهرات دائري أو بيضاوي، وهي تتناسب مع الشعر والوجه الطويل، و يتوفر منها خامات معدنية متعددة، لذا يمكنك اختيار واحدة لمحبي ارتداء مجوهرات ذهب أو مجوهرات الماس أو فضة، مما يجعلها أحد هدايا المجوهرات الرائعة للنساء ذوات الشعر الطويل والوجه الطولي.

هدايا قلادات

قلادة ألماس: هي من افضل هدايا المجوهرات، حيث أن أي مجوهرات أو ماركات الماس خاصةً هي الأنواع المفضلة لكثير من النساء وصعبة المنال في نفس الوقت، حيث أنها عادةً ما تكون غالية الثمن بشكل كبير، ولذا يتم شراء مجوهرات من هذا النوع بين الأثرياء وبين الزوجين فقط في عيد الزواج الخاص بهما أو بأي مناسبة أخرى، ولكنها هدية رائعة للمرأة دوماً.

سلاسل فضة مع تعليقات أسماء: هي سلاسل مجوهرات من الفضة مصحوبة بتعليقة فضية تحمل اسم متلقي الهدية، مما يجعلها هدية ذات طابع شخصي تشعر متلقي الهدية بالخصوصية بينه وبين المهدي.

هدايا خواتم

خواتم فضة: تعتبر خواتم الفضة من أكثر أشكال الخواتم انتشاراً نظراً لانخفاض أسعارها نسبياً مقارنة بأسعار خواتم الذهب والمجوهرات الأخرى، وهي مناسبة لكل من الرجال والنساء على حد سواء، ولكن بالطبع تختلف تصميمات الخواتم الفضية الرجالية عن خواتم الفضة النسائية، حيث تتميز الرجالية منها بضخامتها وكبر حجمها بينما تتمتع الخواتم النسائية بالرقة والنعومة، وعادة ما تكون مزينة بفصوص من الأحجار الكريمة كالعقيق والمرجان والياقوت وغيرها، لذا فهي هدية صالحة لكل الأشخاص، عليك فقط اختيار ما يتناسب مع ميزانيتك وذوق متلقي هديتك قبل إقدامك على شراء مجوهرات هدية له.

خواتم ذهب: تعد خواتم الذهب من أهم أشكال الخواتم النسائية المنتشرة في الأسواق، حيث لا يمكن أن تختفي تلك الخواتم من مجوهرات أي امرأة، وعلى الرغم من ارتفاع أسعارها مقارنة بالخواتم الفضية إلا أنه لا غنى عنها لأي امرأة، فهو أيضاً من أهم عناصر مجوهرات الزواج، فأغلب خواتم الخطوبة والزواج هي خواتم من الذهب سواء الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، لذا إذا كانت من ستتلقى هديتك فتاة من صديقاتك أو أقاربك أو كنت تنوي أن تطلب يد فتاة للزواج فإن خاتم الذهب هو هدية رائعة على كل حال.

خواتم ألماس: تعتبر خواتم الألماس من أرقى أنواع المجوهرات، مما يجعلها هدية فخمة نظراً لارتفاع أسعار الألماس مقارنة بأسعار أنواع الخواتم الأخرى، كما إنه صالح دائماً لأن يكون من خواتم الخطوبة والزواج القيمة التي تحلم بها كل فتاة في مجوهرات زفافها.

هدايا أطقم مجوهرات
هدايا ذهب ومجوهرات متنوعة

أطقم مجوهرات ذهبية: هي أطقم مجوهرات تتكون عادة من قلادة واسورة من الذهب وقد يكون معها خاتم أيضاً، وإهداء أطقم مجوهرات ذهبية متعددة القطع من ماركات معروفة ومشهورة تكون هدية رائعة من الزوج للزوجة.

طقم مجوهرات الماس: تعتبر هدية طقم مجوهرات الماس هدية غالية الثمن لذا لا يتم شراء مجوهرات الماس كهدية عادة سوى بين الأثرياء أو في محيط العائلة أو من الرجل لزوجته، وعادة ما يتكون طقم مجوهرات الماس من قلادة وسوار وحلق وخواتم وساعة يد.

البروش: يستخدم الكثيرون البروش المصنوع من الذهب كمجوهرات لتزيين ملابسهم، وعادة ما يتخذ هذا الاكسسوارأشكال مجوهرات مختلفة من الحيوانات والطيور والزهور والفراشات الرقيقة مرصعاً بالأحجار الكريمة المتنوعة، مما يجعل منه هدية مجوهرات ذهب رائعة، ومنه أيضاً أنواع من الألماس ليليق مع القلادات الألماسية.

تيجان الرأس: هي من هدايا مجوهرات الذهب والألماس المميزة، والتي يتم ارتدائها عادة في حفلات الخطوبة والزفاف والسهرات المسائية، وتضيف رقة وجاذبية على المرأة مما يجعلها هدية رائعة لها.

هدايا علب مجوهرات

علب مجوهرات قطيفة: علب المجوهرات منها ما هو مبطن من قماش القطيفة أو المخمل وقد تكون خشبية أو معدنية أيضاً، ومتوافرة في الأسواق بألوان وأحجام مختلفة منها ما يكفي لطقم مجوهرات كامل، ومنها ما يكفي لقطعة مجوهرات واحدة فقط كالسلاسل والخواتم والأقراط وغيرها، وهي إكسسوار ديكوري مناسب وعملي جداً في غرف النوم الخاصة بالسيدات..

علب مجوهرات على شكل كتاب: تعمل علب المجوهرات من هذا النوع على التمويه لحماية المجوهرات الثمينة من السرقة، إذ يتم وضعها في مكتبة غرفة النوم بين الكتب، فلا يتعرف اللص عليها إذا ما تعرض المكان للسرقة، كما إنها تتميز بأناقة المظهر التي تضفي الكلاسيكية على ديكور المكان.

فيديوهات

هدايا للرجال - الجزء 1

هدايا للرجال - الجزء 2

كن قريباً منّا

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *