هدايا عيد الأم, هدايا للأم والأب

هدايا عيد الأم

هدايا عيد الأم

تختلف أفكار هدايا عيد الأم حسب شخصية الأم فإن الأم العملية التي تُحب التكنولوجيا، وتعمل وليست ربة منزل في الغالب يكون الخيار المثالي لها شراء هدايا تناسب الحياة العملية، أما إن كانت الأم مسنة أو مريضة فإن هدايا الراحة والتدليل تعد خيار هدايا صائبة، وإن كانت ربة منزل فإن هدايا معاونتها في أداء مهام المنزل تكون هدايا عيد الام جيدة، أما إن كانت من المهوسات الأناقة والموضة فإن تقديم هدايا ملابس وأحذية سوف يكون خيار مناسب.

الخروج عن الأمور التقليدية أمر غاية في الأهمية لذلك فإن ضمن افكار هدايا للأم اهدائها هدايا ترفيهية خارج المنزل أيضاً للترويح عنها، ويوجد العديد والعديد من أفكار هدايا الأم التي يمكنك التفكير بها، لذلك قمنا في هذا المقال بتقسيم أفكار هدايا عيد الأم إلي عدة تصنيفات لكي يسهل عليك التفكير في الهدية المناسبة لها على حسب اهتماماتها وهواياتها وشخصيتها…

هدايا تستخدم في صناعة ما تحبه وتعداد صنعه

بعض الأمهات يكون لديهن مأكولات أو مشروبات إما يتميزن في صنعها أو عاشقات لها، ولذلك يقمن بصناعتها وتحضيرها بإستمرار، أو ربما يحبن كثيراً أنواع محددة من المأكولات أو المشروبات ولكنها صعبة التحضير مما يمنعهن من تجهيزها كثيراً، لذلك إن كان بإمكانك شراء وتقديم بعض هذه الأدوات أو الأجهزة كهدايا عيد الأم للترفيه والترويح وإدخال السرور والبهجة لديها .. فبالتأكيد سيكون إختيار جيد جداً .. ومن أمثلة ذلك ..

صانعة الفشار

إذا كانت الأم من عشاق الفشار وتناوله أثناء مشاهدة التلفاز والأفلام والمسلسلات المفضلة لديها فإنها تكون خيارً صائباً.

ماكينة صناعة الآيس كريم

فمحبي الآيس كريم يتناولونها صيفاً وشتاءً، لذلك فإنه هدية للأم مناسبة، وملائماً لصناعة الأيس كريم في أي وقت بكميات كبيرة وكافية للكبار قبل الصغار.

صانعة غزل البنات

وهي أحد أنواع الحلوى المميزة والتي يصعب في بعض الأحيان صناعتها دون ماكينة متخصصة بذلك، وعلى الرغم من أن غزل البنات أحد الحلويات المشهور عنها أنها حلوى الأطفال، ولكنها عشاقها من الكبار كثيرون، مما يجعلها هدية أم مميزة إذا كانت من محبيها.

صانعة القهوة والنسكافيه

إذا كانت أمك تفضّل نوع محدد من القهوة عن غيرها، فإنه يمكنك شراء ماكينة متخصصة في صناعة هذا النوع وتقديمها كهدية للأم في أحد المناسبات الخاصة بها.

مج قهوة

كما يمكنك شراء مج قهوة فريد الشكل على شكل طاووس أو قلب بمثلا لتزيد من استمتاعها عند احتساء قهوتها اليومية.

أفكار هدايا الزينة والعناية الشخصية

تحب جميع السيدات الزينة والاهتمام بالجمال، ولكن بعض النساء قد يصل بهن الأمر لمرحلة الهوس والعشق بكل ما يتعلق بهذا التصنيف، لذا فاختيارك هدية للأم من اكسسوارات الزينة أو المجوهرات والحلي أو مستحضرات التجميل المختلفة وأدوات العناية بالبشرة والشعر والعناية الشخصية يعد خياراً صائباً، كل هذه تعتبر من هدايا الأم المحببة لدى النساء خاصة لبعض المهووسات بهذه الأمور منهن، ويمكنك شرائها لوالدتك في أي وقت دون مناسبة محددة، وتعدد الأفكار والاختيارات فيها يعطيك المجال الواسع لكي تختار ما تراه مناسب لأن تقدمه كهدية لأمك في أي مناسبة خاصة بها، فمعظم هذه الهدايا قد لا تشتريها الأم بنفسها أو قد لا تقوم بشراء الكميات والماركات التي ترغب بها وربما لن تطلبها منك لذلك ستكون مبادرة لطيفة منك إن أهديتها بعض من تلك الاختيارات .. وإليك بعض الأمثلة لذلك ..

المجوهرات والحلي

يمكنك الاختيار من بين المئات والمئات من أشكال أفكار هدايا المجوهرات والحلي بداية من البروشات لتزيين الملابس وحتى الخواتم والسلاسل ذات الأحجار الكريمة أو ذات الأشكال الجذابة والفريدة.

مجموعات العناية الشخصية

يمكنك إقتناء سلة مستلزمات السبا، والتي تحتوي على مجموعة كريمات وشامبوهات وزيوت وأدوات عناية بالبشرة والتي يتم بيعها مجتمعة في سلة خشبية أو مغطس معدني على شكل مغطس الحمام، والتي تكون مخصصة لتقديمها كهدايا للنساء كهدية تدليل وعناية شخصية.

أدوات العناية الشخصية

سواء الأم كانت كثيرة الإهتمام بإقتناء معظم أدوات العناية الشخصية، أو كانت موفرة فتقوم بشراء الضروري منها فقط، فإن إهداء أحد الماركات والأنواع المشهورة أو المناسبة كأحد أفكار هدايا عيد ميلاد الأم أو بمناسبة عيد الأم قد يكون خيارا جيداً ..

  • فرشاة أسنان كهربائية.
  • استشوار.
  • مكواة الشعر.
  • جهاز بخار للبشرة.
  • جهاز مساج للقدمين.

 وغيرها من مستحضرات العناية الشخصية الخاصة بالبشرة والجسم التي تستخدمها وتفضلها والدتك.

مستحضرات التجميل وأدواته

يمكنك إهداء بعض الماركات المشهورة والأدوات التي تفضلها أمك من أنواع الماكياج المختلفة والتي تناسبها.

هدايا للراحة والإسترخاء والتدليل

يمكنك ملاحظة أن النساء على الأكثر لديهن إهتمام أكثر من الرجال بكل ما يتعلق بالإسترخاء والإستجمام، وذلك إما داخل المنزل أو خارجه، ولذلك فإن هذا التصنيف يعد مناسباً جداً لتقديم هدايا عيد الأم منه خاصة إذا كان الأم امرأة عاملة، فيمكنك توفير هذا النوع من الهدايا إما داخل المنزل أو خارجه ..

أولاً، داخل المنزل عن طريق توفير أدوات الإسترخاء والإستجمام اللازمة مثل ..

أجهزة مساج

أجهزة المساج بالعموم من أكثر الأجهزة الخاصة بالراحة والإستجمام والتدليل، والتي يزيد الحاجة لها مع كبر السن مما يجعل منها هدايا عيد الأم نموذجية، خاصة أن معظم المنازل لا يملكون أجهزة مساج خاصة بهم داخل المنزل.

جهاز مساج الرقبة

يوجد من هذا الجهاز عدة أشكال ولكن أشهرها هو ما يكون على شكل خدادية السفر والتي يتم إحاطتها بالرقبة لتقوم بعمل مساج لكامل جوانبها، وهي هدية للأم رائعة للإستخدام في أوقات استرخائها بعد عناء يوم طويل.

جهاز مساج يدوي

وهو عبارة عن جهاز يمكن الإمساك بها باليد ووضعه على أي مكان بالجسم ليتم عمل مساج له، سواء القدم أو الكتف أو البطن وغيرها، ويعد جهاز عملي لانه غير محدد لجزء معين بالجسم، مما يمكن الإم من استخدامه في أي جزء من جسمها تشاء.

جهاز مساج القدمين

ويكون الجهاز عادة على شكل إناء به ماء، ويعمل على بنفس أسلوب احواض الجاكوزي، بحيث يقوم بعمل مساج للقدم عن طريق دفع وضغط الماء على الكعبين ليقوم بعملية تدليك كاملة لهما.

أجهزة مساج الظهر

ويوجد عدة اشكال لها أيضاً وقد تكون بعض الأمهات في حاجة إليها أكثر بن باقي أجهزة المساج الأخرى.

كرسي مساج

إذا كانت ميزانيتك كبيرة بعض الشئ فإن هذا النوع من الكراسي يعد هدية للأم متميزة جداً، والتي لن تقول لها أي أم لا أبداً، ويعد من أكثر ما يساعد على الإسترخاء هي كراسي المساج وقد يحتاج البعض الماسج كعلاج وليس رفاهية، ويمكنك شراء أجهزة المساج للقدم فقط أو للظهر فقط إذا كان ثمن الكرسي كاملا أعلى من ميزانيتك.

كرسي هزاز

هو أحد وسائل الإستجمام داخل المنزل بعد يوم عمل شاق، بالإضافة لكونه وسيلة مرح مميزة.

كرسي معلق أو متأرجح

إنه وسيلة مميزة للإستجمام سواء أثناء القراءة أو مشاهدة التلفاز أو الجلوس بحديقة المنزل.

مصلية طبية

متوافر بالأسواق مصليات مصنوعة بفوم بتكنولوجيا حديثة مما يجعل النزول والصعود من السجود أخف من سجاد الصلاة الإعتيادية لمن يعانون من آلام بالركبة والقدمين أثناء الصلاة، فستكون هدية قيمة إذا كانت أمك تعاني أثناء السجود من هذه الأعراض.

قناع للعينين

إن كانت خفيفة النوم فقد يكون من المناسب أن تهديها قناع للعينين مع سدادات أذن للنوم حتى لا يزعجها صغارك وقت راحتها أثناء زيارتك لها.

ثانياً، خارج المنزل يمكنك توفير ذلك بالحجز عدة أيام في أحد الفنادق المميزة بأماكن الإستجمام، ويفضل بالطبع أن يكون الحجز متضمن الوجبات جميعاً حتى تتمتع الأم باسترخاء تام، وهذا النوع من هدايا الإستجمام والتدليل يعد هدية عيد أم مميز جداً، والذي سوف يقوم بعمل تنشيط وصفاء ذهني كامل لأي فرد يرغب بالاستجمام والإسترخاء.

هدايا لإعانتها على نظافة المنزل

وهي الهدايا التي تعين الأم بالأعمال اليومية وتوفر لها الوقت والمجهود، وذلك بشراء الأدوات أو الأجهزة التي قد تقوم بتوفير مجهودها عند تنظيف المنزل..

فقد تعاني الأم في بعض الأحيان من ضيق الوقت وكثرة الأشغال التي يجب عليها إنجازها خاصة إذا كانت امرأة عاملة، حيث تحتاج بعد رجوعها من العمل إنجاز العديد من الأعمال في وقت قصير، لذا قد يكون من المناسب إهداء بعض الهدايا من الأجهزة الكمالية أو الأجهزة الأساسية والتي قد تساعدها في ذلك لتوفر عليها الجهد والوقت، وبذلك ستكون هديتك عملية جداً وتبرز مدى إهتمامك براحتها وتقديرك لعنائها .. ومن أمثلة ذلك ..

مكنسة روبرت

لتساعدها بتنظيف أرضيات المنزل بكل سهولة وبصفة مستمرة وبدون أي جهد منها، لذلك يمكنك إقتناء أحد الأنواع ذات الجودة العالية والتي يمكنها عمل خريطة متكاملة للمنزل وتنظيفه حسب جداول زمنية وإعادة شحن نفسه بنفسه دون تدخل الزوجة كثيراً وذلك حتى توفر مجهودها في أداء أمور أخرى.

روبوت منظف الزجاج

وستقوم الزوجة فقط بوضعه على الزجاج المراد تنظيفه وسيقوم هو بعملية غسيل وتنظيف الزجاج ذاتياً من الجهتين، والذي سوف يوفر على الزوجة الكثير من المجهود في أداء هذه العملية بنفسها.

غسالة أطباق

من الأجهزة الرئيسية التي تحتاج إليها ربات البيوت والأمهات خاصة إذا كان لا يوجد بالبيت من يساعدها بصفة مستمر، وعادة لا يتم شرائها من ضمن الأجهزة الأساسية، لذلك فهي هدية للأمهات خاصة كبار السن الآتي لا يقدرن على الوقوف طويلا بالمطبخ بصفة يومية لغسل الصحون.

 

مكنسة كهربائية جديدة

فكل عام تظهر الكثير من الأجهزة الأكثر تطوراً عن سابقاتها لذلك إذا كان الأم تمتلك مكنسة كهربائية قديمة، فيمكنك إهدائها واحدة جديدة أكثر تطور لتسهل عليها أعمال التنظيف اليومية.

أجهزة و أدوات مطبخ

إهداء أجهزة تقوم بتوفير مجهود تجهيز الطعام والسرعة في تحضيره، خصوصا للوجبات التي اعتادت طبخها حتى تجعل وقتها بالمطبخ أكثر امتاعًا وسرعة.

  • عجانة
  • فرن كهربي
  • مايكررويف
  • طاقم أطباق مميزة
  • عصارة فواكه
  • ماكينة خياطة
  • غسالة أوتوماتيكية

هدايا ديكورية

  • أباجورة أنيقة لغرفة النوم
  • مفارش أنيقة للسفرة بألوان مميزة
  • الإيشاربات والأزياء المناسبة
  • الهدايا التي تصنعها بنفسك مثل المزهريات

أدوات حمام

وقد تجعل هديتك مختلفة إذا قمت بشراء علي سبيل المثال “دش عريض” وهو ما قد يجعل وقت الإستحمام كالوقوف تحت قطرات المطر، لكي تستخدمه في حمامها الخاص.

أدوات هدايا الهوايات والأعمال المحببة

من أكثر هدايا عيد الأم المميزة هي الهدايا التي تمثل شئ مهم بالنسبة لها أو تتوافق مع احتياجاتها واهتماماتها لأنها تظهر مدى اهتمامك بأمك، وبما أنك قررت أن تقدم هدايا للأم في أحد مناسباتها سواء عيد الأم أو حتى عيد ميلادها فبالقطع يمكنك تحديد أكثر الأمور التي فضلها و تحبها وتحب ممارستها أو تهتم بها، خاصة إن كانت الأم  لديها موهبة معينة فعليك معرفة تفاصيل هذه الموهبة جيداً، لكي تستطيع أن تحضر لها هدية تتوافق مع الأدوات التي تريدها أو تستخدمها فلديك مثلاً ..

أدوات الصناعات اليدوية أو الكروشيه

إن كانت الأم من محبي الأعمال اليدوية فيمكنك أن تهدي لها بعض مجموعة متكاملة من الأدوات التي تحتاجها في ممارسة هذه نوع هذه الهواية أو التي قد تسهل عليها الإبتكار في تطبيق ما تود صنعه.

GiftsBuzz-حياكة-هدايا-الأم

كتب

بطبع قراءة الكتب شيء محبب عند الكثيرين، فحمل الكتاب عند القراءة له متعة خاصة بخلاف القراءة من الشاشات الإلكترونية، فإن كانت أمك تعشق القراءة وبالأخص في مجالات معينة ستكون هديتها المفضلة دائماً كتاب قيم، ويمكنك ان ترفق معه هدية بسيطة مثل الشوكولاتة أو الورود.

أدوات زراعة بالحديقة

وهي أحد الهوايات التي لا تقتصر فقط على من يملكون حدائق، ولكن تقوم بعض الأمهات بالزراعة داخل المنزل أو بالأسطح أو بالبلكونات، ويمكنك إهداء مجموعة أدوات الزراعة التي يمكن شرائها كطقم متكامل مساعد لمحبي زراعة الورود والنباتات بأنفسهم.

أدوات الرسم

فإن كانت موهبة الأم هي الرسم فيمكنك إهدائها أدوات رسم مساعدة قد لا تملكها بالفعل، أو أدوات ذات جودة عالية أفضل مما لديها، مثل أنواع الفرش والألوان وبالتات التلوين وغيرها .. بالإضافة إلى أنه يمكنك إهدائها بعض الأدوات الفريدة من نوعها، مثل مجموعة الرسم القابلة للطي والتي تحتوي على العشرات من أقلام وأدوات الرسم الخاصة بالتنقل والسفر مع دفتر جلدي أنيق وبذلك يمكنها اصطحاب هذه الأدوات بأي مكان والرسم في أي وقت.

 

الأقلام والمفكرات

أما إذا كانت الأم من محبي التدوين والكتابة، فهناك العديد من الأقلام والمفكرات الأنيقة والفاخرة التي يمكن تقديمها كهدايا عيد الأم، وعادة هذا النوع من المفكرات يمكن إعادة ملأه بالأوراق مرة أخرى، وعليه فإنها لن تقوم بالتخلص من المفكرة بعد إكمال صفحاتها، لذلك سيكون هذا النوع من المفكرات أكثر عملية بالنسبة لها.

أدوات الحياكة

فإن كانت تحب الحياكة فإن أدوات ومتعلقات الحياكة مناسبة، يمكنك إهدائها ماكينة خياطة حديثة أو بعض الأدوات التي تستخدم في عملية الخياطة.

سماعات مكبرة

وإذا كانت معتادة سماع القرآن الكريم فيمكنك شراء مثلا سماعات خارجية أو أجهزة تشغيل خارجية لتقوم بسماع القرآن بالمنزل خلال ممارسة أعمالها المنزلية اليومية طوال اليوم، فكل ما عليك هو أن تحديد الأمور التي تحبها و اعتادت القيام بها ومن ثَم أختار هديتك طبقاً لذلك.

كاميرا تصوير متخصصة

إذا كانت الأم من محبي التصوير فإن شرائك لكاميرا متخصصة أكثر تطوراً مما تمل سيكون خياراً صائبا، ويمكنك تقديم أحد أدوات التصوير المساعدة المتطورة، مثل درون مزودة بكاميرا، أو عصاة تصوير الفيديو الأوتوماتيكية التحرك والتركيز.

هدايا عملية

قد تكون والدتك امرأة عملية جداً، وذلك نتيجة تسارع الحياة بين العمل والمنزل وغيره، لذلك فإن هدايا الأم العملية والتي تستخدم في الحياة اليومية وفي ذات الوقت قد لا تشتريها لنفسها تعد أحد أفكار هدايا عيد الأم الجيدة جداً، فهناك العديد من الهدايا العملية والمميزة التي يمكنك الاختيار من بينها، ومثل هذه الهدايا يكون لها بعد آخر عن اعتبارها مجرد هدية تحضرها في مناسبة خاصة بأمك فهي تكون بمثابة اعتراف منك أنك تعرف اهتمامات والدتك جداً لأنك عندما تبحث عن هدية من هذا النوع يجب أن تكون على دراية بما ينقص أمك من أدوات خاصة تستخدم في الحياة اليومية أو استخدامها لها سوف يسهل عليها العناء، ومن أمثلة ذلك ..

السماعات اللاسلكية

والتي تستخدم بشكل يومي وسماعات البلوتوث وسماعات الرأس وتكون ملائمة للإستخدام داخل المنزل وخارجه، لذلك فهي قد تكون هدية مناسبة كهدية عيد ميلاد للأم.

جهاز كندل للقراءة

 فإذا كانت أمك من محبي القراءة وفي نفس الوقت امرأة عاملة، فإنه قد يصعب عليها في بعض الأحيان التنقل بمجموعة كتب لقراءتها في أوقات الإنتظار أو الفراغ، لذلك فإن هذا الجهاز سوف يساعدها كثيراً في قراءة جميع الكتب التي تحبها بطريقة سهلة وعملية، ويمكنها استخدامه في أي وقت وأي مكان.

 

دفتر يوميات جلدي

وخاصة إن كانت والدتك تعمل فيمكنك أن تحضر لها هدايا مثل دفتر يوميات جلدي لتدوين ملاحظاتها بصفة مستمرة بخصوص كل ما تريد تدوينه بالحياة عامة.

نظارة شمسية

إذا كانت أمك تقوم بالقيادة بصفة يومية أو تضطر إلي السير في الشمس ولا تملك نظارة شمسية مناسبة أو ليست ذات جودة مميزة، فإن هذه الهدية قد تعد هدية عيد أم عملية جداً لها.

هدايا تحسين الإستخدام

هناك بعض الهدايا التي تملكها الأم بالفعل ولكنها ذات طراز قديم أو متهالكة من الإستخدام، وعليه فيمكنك طرازات وماركات أحدث وأكثر تطوراً، وذلك ينطبق على الكثير من الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل والتابلت أو حتى لابتوب، وبذلك يتطور إستخدامها مع التطور والإمكانيات الجديدة التي توفرها الهدية الجديدة.

هدايا رومانسية رمزية

إهداء بعض الهدايا الرمانسية للأم قد يزيد من بهجتها، وقد يكون طريقة ميثالية من الأبناء والبنات للتعبير عن أمهم لوالدتهم، لذلك يمكن تقديمها كهدايا عيد الأم إما بمفردها أو مع أحد الهدايا الأخرى البسيطة، ومن أمثلة ذلك ما يلي …

الورود والزهور

الورود والزهور دائماً هدية مناسبة للنساء وتقديمها كهدايا للأم يعد خيارً جيداً ومبهجاً، ويجب عليك إدراك أهمية تغليفها وطريقة تقديم الهدية حتى تكون مبهجة ورقيقة في ذات الوقت، كما أنك يمكنك تقديم الزهور والورود كهدية عيد ميلاد للأم ثانية أو ثانوية مرفقة لهدية أخرى قيمة مثل المجوهرات، وذلك لتزيد من جمالها وقيمتها المعنوية، ويمكنك شراء باقات ورود غير تقليدية الشكل حتى وإن كانت صغيرة، لأن هذا النوع من الهدايا يجب الإهتمام بقيمته المعنوية أكبر من قيمته المادية.

وردة معدنية

عوضاً عن شراء زهور طبيعية قد تذبل بعد أيام، فيمكنك شراء وردة معدنية ذهبية اللون كرمز للمحبة بين الأبناء والأم بعيد ميلادها أو بعيد الأم.

العطور

خاصة العطور التي تمتاز وتشتهر بعطرها الرومانسي والتي يكون مناسب جداً أن تقدمه لها في عيد الأم، وقد يكون أكثر ملائمة إهداء بعض باقات الزهور مرفقة معها.

المجوهرات

بأشكالها المختلفة وأنواعها من القلادات والأساور والخواتم والمرصعة بالأحجار الكريمة وغيرها، تعد هدية عيد الأم قيمة جداً يمكنك تقديمها في المناسبات الهامة أو اذا كنت تريد أن تعبر عن تقديرك وشكرك لها.

الشوكولاتة

معظم النساء لا يختلفون على حب الشوكولاتة وتعتبر رمزاً للحب لديهم فهم يحبون من يهديهن إياها، حتى وإن كنّ يتبعنّ حمية غذائية، حيث سوف يحتفظون بها لتناولها لاحقاً، لذلك فيمكنك من الوقت للآخر أن تهادي أمك بأنواع مختلفة من الشوكولاته التي تحبها إلا إذا كانت مريضة وغير مناسب لها أن تأكلها، وليس من الشرط أن يكون هناك مناسبة محددة لشرائها، ويمكنك أيضاً أن تقدمها كهدية مرفقة بجانب هدية أخرى.

الميداليات

يمكن تقديم ميدالية هدية محفور عليها كلمة “أمي” مثلاً، أو تقديم ميدالية لها شكل محفور ومعبر عن الأمومة، وهذا النوع من الميداليات يعد خيارً صائباً للتقديم بعيد الأم لأن الأم ستحمل الميدالية معها اينما ذهبت، مما يجعلها هدية مميزة لها، فالبعض يفضل مثل هذه الهدايا الرمزية والتي قد تحمل معنى رومانسياً جميلاً.

هدايا غير تقليدية - كروت شراء مجانية

يوجد بعض الهدايا الغير تقليدية التي يمكنك أن تهاديها لأمك أيضاً بمناسبة أو بدون مناسبة وخاصة تلك الهدايا التي تمنح فيها الأم شراء ما تريده بنفسها، لأن معظم النساء يحببن جداً شراء الأغراض الخاصة بهنّ بأنفسهن خاصة إن كان الأمر له علاقة بالأزياء والموضة، لذلك فمن الممكن أن تهديها أحد كروت الشراء الخاصة بذلك، ويمكنك شراء مثل هذه الكروت من مواقع الشراء أونلاين والتي تعرض العديد من كروت الشراء المجانية لتصل حتى المنزل لتهديها إلى أمك مباشرةً..

كوبونات الشراء المجانية

وذلك من الأماكن والماركات التي تحب أن تشتري منها اأم والتي تكون عادة محلات الأزياء والموضة لتستطيع أن تختار من بينهم الملابس التي تحتاج لها والعديد من الأحذية والشنط التي تتنوع بين أشكالها وألوانها على حسب الموضة وآخر الإطلالات الموجودة، فجميع النساء مهووسين جداً بشراء الملابس الجديدة و قد تدخل هذه الهدية السرور عليها أكثر من أنواع هدايا أخرى كثيرة.

كروت هدايا مواقع

مثل امازون ومواقع الشراء المختلفة التي تفضل والدتك الشراء منها حيث أن الخصومات التي تقدمها مثل هذه المواقع تكون فرصة ذهبية جداً لتستطيع أن تشتري أشياء كثيرة وبأسعار معقولة ومغرية، وذلك تمنحها فرصة إقتناء ما قد تجده مناسباً وما قد يكون بعيداً عن تفكيرك لشرائه بنفسك لها.

 

هدايا خارجية ترفيهية

قد تكون أفضل أفكار الهدايا للزوجة هي توفير وحجز وقت ممتع خارج المنزل، فأوقات العمل الطويلة سواء خارج المنزل أو خارجه تجعل الجميع تحت ضغط نفسي لفترات طويلة، وهو الأمر الذي قد تحتاجه زوجتك للتنفيس و إستخراج كل الضغوط النفسية لإعادة تنشيط ذهنها لمواصلة المسيرة، ويمكنك إهدائها ذلك بأحد الأجازات الإسبوعية أو عن طريق أخذ عطلة خاصة للقيام بذلك  .. وذلك يمكن تصنيفه في أمرين ..

 

وقت قصير أو مغامرة ليوم واحد خارج المنزل: وكثيرة هي المغامرات أو وسائل الترفيه التي يمكن ممارستها في بضع ساعات فقط، ولكن بالعموم يجب عليك تحديد أولاً أكثر ما قد يزيد متعة زوجتك وتختار طبقاً له، وإليك بعض أفكار هدايا الزوجة البسيطة التي يمكنك جعلها بداية للتفكير لك لتُطلق بعدها العنان للمئات من المغامرات الأخرى التي قد تكون مناسبة لممارستها وتكون هدية ..

  • حجز مطعم فاخر أو مناسب، دائما يرتبط العشاء أو الغداء بالمطعم مع الزوجة ولكنه شيء نغفله مع الأم، وهو الأمر الذي يجب الحرص علي القيام به بين الحين والأخر.
  • داى يوز بأحد الفنادق، هدية مثل هذه ستعفيها من الكثير من الأعمال اليومية الإعتيادية، وستوفر لها فقط وقت للاستجمام والراحة والاستمتاع، وستعيش لبعض الوقت حياة الرفاهية كأكل الوجبات بمطعم الفندق أو التنزه في حديقته والإستمتاع بخدماته.
  • زيارة متحف إذا كانت من محبي الفن أو التاريخ.
  • حجز مكان بمركب أو يخت.

مغامرة طويل أكثر من يوم: مغامرة أو رحلة جديدة إما لم تجربها من قبل أو ترغب بها، فالنساء المحبات للخروج بالهواء الطلق ورؤية كل ما هو جديد و مرح وممتع، هنّ كثيرات، وإن كانت زوجتك منهنّ، فيمكنك وضع ذلك بالإعتبار عند تفكيرك بهدية ..

  • مغامرة تخيم بأحد المناطق ذات الطبيعة الجذابة.
  • السفر بضعة أيام لأحد المعالم أو المدن التي لم يتم زيارتها من قبل كرحلة استكشافية.

 

فيديوهات

هدايا للرجال - الجزء 1

هدايا للرجال - الجزء 2

كن قريباً منّا

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *