هدايا أعياد ميلاد, هدايا اكسسوارات ومجوهرات, هدايا تخرج ونجاح, هدايا شخصية, هدايا للأم والأب, هدايا له, هدايا لها

هدايا ميداليات مفاتيح

هدايا ميداليات مفاتيح

تعتبر ميداليات المفاتيح من الإكسسوارات التي لا غنى عنها لأي شخص رجل كان أو امرأة، فعلى الأقل سيحمل فيها مفاتيح المنزل عند الخروج منه، أو لحمل مفاتيح السيارة إذا كان يملك واحدة، بالإضافة إلى مظهرها الجمالي والعصري كإكسسوار والذي يضفي المزيد من الأناقة على حاملها، مما يجعل منها هدية مناسبة دائماً لكثير من الأشخاص، حتى عند رغبتك في تقديم هدية غالية يمكنك الإعتماد على ميداليات المفاتيح، حيث تتوافر منها ميداليات فضة وميداليات ذهب والتي تجعلها واحدة من إكسسوارات المجوهرات.
  وفي هذا المقال سنطرح عليكم أفكار هدايا من ميداليات المفاتيح والتي يمكنكم تقديمها لأصدقائكم ومعارفكم في بعض مناسباتهم، كهدايا أعياد ميلاد أو هدايا تخرج وغيرها؛ فتابعوا معنا المقال.

هدايا ميداليات مفاتيح

ميدالية مفاتيح بإطار للصور

هي ميدالية مفاتيح ملحق بها برواز صغير يتيح لحاملها وضع صورة فوتوغرافية مقربة إلى قلبه، سواء صورة عائلية مصغرة أو صورة زوجته أو أحد أبنائه أو والديه، ويمكنك عند تقديمك لهدية ميدالية مفاتيح من هذا النوع أن تضع صورة صغيرة تجمعك مع متلقي هديتك في ذكرى سعيدة بينكما، مما يضفي على الهدية قيمة معنوية أيضاً.

ميداليات مفاتيح حافظة للدواء

هي هدية رائعة لكبار السن أو المرضى الذين يتناولون الأدوية في مواعيد محددة على مدار اليوم بصفة مستمرة، حيث تتيح لهم الاحتفاظ بالدواء معهم دائماً في ميداليتهم لتجنبهم مغبة نسيانه عند الخروج من المنزل، فهي ملحقة بحافظة دواء صغيرة من الألومنيوم القوي المضاد للماء والرطوبة للحفاظ على سلامة الدواء.

ميداليات بأشكال الشخصيات الكرتونية

هي هدية مناسبة للأطفال والمراهقين أو محبي أفلام الكارتون من النساء والرجال، حيث تحمل مجسمات للشخصيات الكارتونية الشهيرة مثل ميكي ماوس ودونالد دك وسبونج بوب وأميرات ديزني وغيرها الكثير، ويمكنك تقديم هديتك من هذا النوع بتحري الشخصية الكارتونية المفضلة لمتلقي هديتك وإهدائها له.

ميداليات مفاتيح بأشكال الحروف

يمكنك تقديم هديتك من هذا النوع باختيار الميدالية التي تحمل أول حرف من اسم متلقي هديتك، وهي عادة بالحروف الإنجليزية مما يجعل منها هدية شخصية رائعة، وتتوافر منها أنواع عديدة فهناك ميداليات معدنية وأخرى خشبية وكذلك ميداليات فضية أو ذهبية وأنواع أخرى كثيرة.

ميداليات مجسمات

 يكون هذا النوع من الميداليات مصممة على أشكال مجسمات مختلفة من الحياة، كالفراشات والطيور والحيوانات والسيارات والدراجات والساعات وغيرها من الأشكال، منها المعدني والخشبي وأيضاً منها ميداليات فضة وميداليات ذهب، وسوف تكون هدية مميزة إذا كانت تعكس إهتمام المهدى إليه.

طقم ميدالية الأحباب

هو طقم مكون من ميداليتين، ومنها على سبيل المثال ما يكون إحداهما قلب به مكان فارغ لوضع مفتاح، والثانية هي المفتاح الذي يوضع في القلب مع عبارات حب منقوشة على الميداليتين، أو تكونان عبارة عن قلبين يمكن وضع إحداهما داخل الآخر، وهي هدية رائعة بين المتحابين حيث يحتفظ كل منهما بميدالية من هذا الطقم في مناسباتهم الخاصة، وقد تكون هذه الميداليات معدنية تقليدية أو ميداليات فضة أوذهب.

ميدالية مفاتيح تقويم نصف قرن

هي ميدالية مفاتيح مصممة بشكل دائري متحرك على هيئة نتيجة تحمل تقويم خمسين عاماً يتم ضبطها يدوياً، وهي هدية رائعة بين الأصدقاء والأحبة، حيث توحي باهتمام مهديها أن يقضي تلك السنوات برفقة متلقي هديته.

ميدالية مفاتيح منظمة

هي ميدالية مفاتيح مصممة لتحفظ وتنظم المفاتيح داخلها، بحيث يكون للميدالية جابين، وتكون المفاتيح بينهما وكأن جانبي الميداليا غطاء لهما، مما يجنب حاملها خدش المفاتيح للأغراض الأخرى في جيبه كشاشة الهاتف الجوال مثلاً أو لتجنب تمزق جيب البنطلون نتيجة حدة أطراف المفاتيح، وهي مصنعة من الألومنيوم ومواد ذات جودة عالية لتتحمل الإستخدام لعمر أطول، و تسمح بوضع حتى عشرين مفتاح داخلها بشكل أنيق ومنظم، مما يجعلها هدية عملية لكل حاملي ميداليات المفاتيح على اختلاف استخداماتها.

ميدالية أحجار كريمة

هدايا ميداليات فضة وذهب

 يحمل هذا النوع من الميداليات مجسمات مصممة باستخدام الأحجار الكريمة كالعقيق والأونيكس والزمرد والفيروز والمرجان وغيرها من الأحجار الكريمة، وبالطبع لا يجوز أن تكون ميدالية معدنية تقليدية فهي عادة ما تكون ميدالية فضة أو ميدالية ذهب لتتناسب مع قيمة الأحجار الكريمة التي تحملها، مما يجعلها هدية باهظة الثمن عالية القيمة.

ميدالية ذهب نسائية

هي ميدالية ذهب مخصوصة للنساء كونها تحمل بريق معدن الذهب الثمين والتصميمات النسائية الفريدة، كمجسمات صغيرة لأحذية و شنط وحقائب نسائية وقلوب وفراشات وما إلى ذلك من أغراض النساء، مما يجعل هذا النوع من ميدالية الذهب هدية رائعة لكل النساء.

ميداليات فضة رجالي

تعتبر ميدالية الفضة هي من أكثر الهدايا القيمة للرجال، فإذا كنت ستقدم هديتك لأحد أصدقائك أو معارفك من الرجال فسيكون اختيارك لميدالية الفضة هو خياراً موفقاً دائماً، وهناك أنواع وأشكال عديدة منها، فهناك ميدالية الفضة الخالصة والتي لا يدخل في تكوينها شيء سوى الفضة وهي الأغلى ثمناً، وهناك أيضاً ميدالية الفضة التي يقتصر وجود الفضة فيها على الطلاء الخارجي بينما تصنع أصلاً من مواد أقل ثمناً كالنحاس لتصبح أرخص سعراً.
وتتنوع المجسمات التي تحملها ميدالية الفضة الرجالي، فمنها ما هو على شكل خنجر أو مسدس أو الحيوانات والطيور المفضلة للرجال كالكلاب والصقور والأسود والعقارب وغيرها من الأشكال، وعليك اختيار ما يتوافق منها مع ذوق متلقي هديتك.

هدايا ميداليات ذكية

ميدالية بلوتوث: تعمل على تعقب الأشياء أو الأشخاص لحمايتهم من الضياع، كالأطفال أو كبار السن المصابين بالزهايمر، بالإضافة لإستخدامها لحماية الأغراض الثمينة كالحقائب والمفاتيح وغيرها، وذلك بربط الميدالية بواسطة البلوتوث مع الهاتف الجوال ووضعها مع الشخص أو الغرض الثمين، وإذا ما ابتعد الهاتف الجوال عنها بمسافة عشرة أمتار تقريباً يصدر تنبيهاً لحامله بابتعاده عن الميدالية، مما يجعلها هدية رائعة للأشخاص كثيري النسيان حتى لا يتعرضون لفقد أغراضهم الثمينة مجدداً.

ميدالية كشاف أو ليزر: هي هدية مناسبة لكثيرى التواجد بالأماكن العاتمة أو بالأماكن المفتوحة ليلاً، فهي ملحق بها جزء اسطواني يعمل ككشاف بإضاءة ليد لإنارة الأماكن المظلمة، أو يمكن إختيار واحدة بها مؤشر ليزر والذي يمكن إستخدامه للإشارة إلى محتوى العروض التقديمية أو للمرح به بالتأشير على أشياء أخرى.

ميدالية فلاش ميموري: هي هدية مميزة لكثيري العمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، حيث تتيح لهم الاحتفاظ بملفات عملهم الهامة معهم دوماً في الفلاش ميموري الملحق بميدالية مفاتيحهم، مما يشعرهم بالأمان والاطمئنان دوماً على عدم ضياع الفلاش ميموري التي تحتوي على ملفاتهم الهامة، وأنها في متناولهم عند الحاجة إليها في أي وقت.

هدايا ميداليات سيارات

ميداليات سيارات بأشكال شعارات الماركات الشهيرة للسيارات: يصمم هذا النوع من الميداليات بأشكال متنوعة لشعارات ماركات السيارات الشهيرة، فمنها مثلاً ميدالية سيارة شيفروليه أو فورد وغيرها من شعارات السيارات، فيمكنك تقديم هديتك من هذا النوع باختيار شعار السيارة التي يملكها متلقي هديتك، أو التي يتمنى أن يمتلكها يوماً ما لتصبح هدية مميزة له.

ميداليات سيارات على شكل أجزاء السيارة: تتنوع ميداليات السيارات من هذا النوع بتنوع الأشكال التي تجسدها، مثل ميدالية على شكل فرامل اليد أو ميدالية سيارة على شكل عجلة القيادة، وأخرى على شكل موتور السيارة وغيرها من أشكال أجزاء السيارة المتعددة، وهي هدية مناسبة لمالكي السيارات لوضع مفاتيح السيارة بها، كما أنها تتميز بخفة وزنها وجودة صناعتها مع شكلها الأنيق، وهي متوافرة في أنواع الميداليات المعدنية التقليدية، ومنها أيضاً ميداليات فضة وميداليات ذهب مما يجعلها هدية رائعة لمحبي السيارات.

ميدالية سيارة لقياس ضغط الإطارات: هي هدية رائعة لمالكي السيارات كونها ملحق بها جهاز صغير لقياس ضغط هواء إطارات السيارات، والذي يتمتع بشاشة رقمية مع قراءة دقيقة لضغط الهواء، ويتميز بصغر حجمه لإمكانية حمله بالجيب بسهولة، مما يسهل على مالك السيارة معرفة ما إذا كانت السيارة في احتياج لزيادة نفخ إطارات السيارة أم لا دون الذهاب إلى أماكن نفخ إطارات السيارات.

ميدالية جلدية: هي هدية مناسبة لمالكي السيارات الأوتوماتيك، حيث يكون ملحق بها عادةً حافظة جلدية لحفظ ريموت السيارة، وتحمل تلك الحافظة الجلدية شعارات لماركات سيارات متعددة، فيمكنك اختيار منها ما يحمل شعار سيارة متلقي هديتك، كما إن بعض أنواعها تصنع من الجلد الطبيعي القيم، مما يضفي قيمة مادية أعلى لهديتك إذا ما اخترتها من الجلد الطبيعي.

فيديوهات

هدايا للرجال - الجزء 1

هدايا للرجال - الجزء 2

كن قريباً منّا

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *