هدايا أعياد ميلاد, هدايا عيد الزواج, هدايا له, هدايا لها

هدايا كوفيات و أوشحة

كوفيات و أوشحة
[woodmart_products layout=”carousel” spacing=”10″ orderby=”rand” slides_per_view=”5″ autoplay=”no” hide_pagination_control=”no” hide_prev_next_buttons=”no” center_mode=”no” wrap=”yes” sale_countdown=”0″ stock_progress_bar=”0″ highlighted_products=”0″ products_bordered_grid=”0″ lazy_loading=”no” scroll_carousel_init=”yes”]

تعتبر الأوشحة وكوفيات العنق من قطع إكسسوارات الملابس التي تضفي المزيد الأناقة والرقي على مرتديها سواء في الصيف أو الشتاء، وإن كانت في الشتاء تزيد أهميتها بمنح الدفء أيضاً، ولذا فإنها تعتبر هدايا قيمة في كل المناسبات سواء هدايا أعياد ميلاد أو هدايا تخرج أو حتى بين الأصدقاء كهدايا صداقة في المناسبات الشخصية المختلفة خاصة مع تعدد أنواعها وموديلاتها، فيتوفر منها أنواع عدة طبقاً لخامة الصنع، مثل كوفيات تريكو وكوفيات كروشيه وأيضاً بالأوشحة كوشاح صوف أو وشاح فرو، وتتنوع أشكال وتطريزات الكوفيات أيضاً طبقاً للجنس، فمنها كوفيات رجالي أو نسائي وكوفيات عنق للأطفال، مما يجعلها هدايا ملائمة للجميع.

وفي هذا المقال سنطرح عليكم أفكار هدايا الأوشحة والكوفيات وكيفية تقديمها لأصدقائكم ومعارفكم في مناسباتهم المختلفة حسب أذواقهم، فتابعوا معنا المقال.

هدايا كوفيات وأوشحة رجالي

كوفية صوف: في فصل الشتاء يمكنك اهداء اصدقائك ومعارفك من الرجال في مناسباتهم المختلفة كوفية للرجال من الصوف تقيهم برد الشتاء، وكوفيات الرجال عادة ما تكون ذات ألوان حيادية سادة كالأسود والبني والبيج والأزرق والرمادي مع تصميمات تتسم بالضخامة والوقار، ومنها ما يلائم الزي الكاجول وأخر يلائم الزي والملابس الرسمية ومنه ما يلائم كل أنواع الزي.

طقم آيس كاب مع كوفية رجالي: يمكنك تقديم هديتك كطقم مكون من آيس كاب وكوفية شتاء بألوان وتطريزات متناسقة ليتم ارتدائهما معاً للتدفئة في أجواء الشتاء الباردة، وتتنوع تلك الأطقم من الكوفيات الرجالي ما بين كوفيات تريكو وكوفيات كروشيه مع ألوانها وتصميماتها المتعددة التي تجعلها هدية مفتوحة الخيارات تلائم كافة الأذواق.

وشاح للرجال للرأس: هو وشاح قماش للرأس يمكن ارتداؤه كباندانا أو قناع للوجه مع الرقبة والرأس، وهو صالح للاستخدام عند مزاولة الأنشطة الرياضية المختلفة كركوب الدرجات الهوائية أو البخارية أو الجري، مما يجعل منه هدية مميزة للشباب والمراهقين.

كوفية رجالي لمشجعي النوادي الرياضية: هي هدية مميزة للمهتمين بتشجيع نوادي رياضية بعينها، حيث يحمل ذلك النوع من الكوفية الرجالي تصميمات بشعارات تلك النوادي، وهي متوفرة بشعارات النوادي المحلية وكذلك النوادي العالمية مثل ريال مدريد وليفربول وعادة ما تكون الكوفية الرجالي من هذا النوع من ماركات الملابس الرياضية الشهيرة كأديداس و نايك وغيرها.

هدايا كوفيات حريمي

كوفيات كروشية: هي كوفية حريمي للصيف أو الشتاء حيث تضفي مظهراً أنيقاً على الملابس كونها منسوجة من خيوط الكروشيه القطنية، ومنها اشكال على سبيل المثال تكون عبارة عن شكل وردة في المنتصف يتفرع منها أوراق شجر تحيط بعنق المرأة وتتدلى على صدرها، مما يجعلها هدية أنيقة لكل فتاة.

وشاح نسائي مطرز بالخرز: يعتبر هذا الوشاح النسائي هدية رائعة للنساء العاملات والفتيات في الجامعة، حيث يتميز بأناقته ورقته كونه مطرز ببعض قطع الخرز في جوانبه بأشكال رقيقة وألوان هادئة، وهو يتوافر من مواد قطنية ليصلح للصيف، أو كوشاح صوف ليتم ارتدائه في الشتاء مما يجعله هدية مناسبة للإهداء طوال العام.

طقم طاقية وكوفية حريمي: يمكنك تقديم هديتك كطقم مكون من طاقية وكوفية شتاء بألوان وتطريزات متناسقة، ليتم ارتدائهما معاً للتدفئة في أجواء الشتاء الباردة، وتتنوع تلك الأطقم ما بين كوفيات تريكو وكوفيات كروشيه مع ألوانها وتصميماتها المتعددة التي تتوافق مع مختلف الأذواق.

وشاح قماش رفيع: هو وشاح أنيق لإضفاء مزيد من العصرية على الملابس، ويتميز بألوانه المتعددة الجذابة وصغر حجمه وخفة وزنه مع بعض الإكسسوارات المعدنية التي تتدلى منه، ويكون مصنوع عادةً من القماش القابل للغسل بسهولة سواء يدوياً أو في الغسالات الأوتوماتيك مما يجعله هدية عملية وأنيقة في نفس الوقت.

وشاح شيفون: يتميز بتصميماته الجذابة من أشكال زهور وأشجار مع ألوانه الزاهية المفرحة، ولأنه خفيف جداً فغالباً يتم إرتداؤه كإكسسوار أزياء لغرض الأناقة أكثر منه لأي أراض أخرى، مما يجعله هدية إكسسوارية مميزة.

كوفيات تريكو مزينة بإكسسوارات: هي هدية راقية حيث تتميز بتصميماتها الأنيقة وألوانها الرائعة مع تزيينها باكسسوارات معدنية متعددة الأشكال، كالقلوب والكرات المعدنية والأجراس وغيرها من أشكال الأكسسوارات المختلفة، وهي صالحة للارتداء في الصيف والشتاء حسب الخيوط المستخدمة في صنعها إذا كانت خيوط قطن أو صوف.

وشاح فرو: يتميز الوشاح الفرو بنعومة ملمسه وشكله الفارهه بالإضافة إلى الدفء الذي يمنحه لمرتديته، هذا إلى جانب ألوانه وتصميماته الأنيقة، فهو يتنوع ما بين الموديلات السادة ذات الألوان الهادئة، والموديلات المنقوشة والتي تحمل طبعات لتصميمات حيوانات وزهور وحدائق بألوان زاهية، بالإضافة إلى اختلاف مادة صنعه، فمنه ما هو من الفرو الطبيعي للحيوانات ومنه ما هو من الفرو الصناعي من مواد البوليستر وغيرها، وهو أرخص ثمناً مما يتيح لك اختيار هديتك وفقاً لميزانيتك.

هدايا أوشحة للأطفال وصغار السن

كوفية شتاء: لمنح الأطفال الدفء اللازم خلال فصل الشتاء أو لإشباع رغبتهم في تقليد الكبار وزيادة أناقتهم, فيمكنك اهدائهم كوفيات كروشيه أو تريكو أو كوفيات قماشية خاصة بالأطفال، وهي تتميز بصغر حجمها نسبياً لتلائم أحجامهم مع تطريزات على حوافها بشخصياتهم الكرتونية المفضلة، كشخصيات أفلام ديزني أو حيوانات صغيرة محببة إليهم.

أوشحة تخرج: إذا كان من تنوي تقديم هديتك له يستعد لإحتفال التخرج سواء من المدرسة أو الكلية؛ فيمكنك اهدائه وشاح تخرج، ويختلف وشاح التخرج عن غيره من الأوشحة كونه مصنوع عادة من مواد البوليستر بشكل طويل ليتم ارتداؤه من الجهتين، وبذلك يكون هذه أحد هدايا الذكريات التي يحتفظ بها المهدى إليه كذكرى طبة لهذه المناسبة.

هدايا مستلزمات كوفيات وأوشحة

منظم الأوشحة: إذا كنت تعلم أن المهدى إليه لديه العديد من الأوشحة بالفعل، فيمكنك إهداؤه أحد منظمي الأوشحة لتنظيم الأوشحة والكوفيات الخاصة به في خزانة ملابسه، حيث يصمم عادة على شكل الجزء العلوي من الجسم مع عدة فتحات لوضع الكوفيات والأوشحة بأنواعها المختلفة كأوشحة تخرج أو الخاصة ببعض الرياضات أو أي مناسبات خاصة أخرى أو الأوشحة التي يتم إرتداؤها بصفة يومية للنساء، مع علاقة تعلق منها مثل شماعات الملابس في الخزانة.

فيديوهات

هدايا للرجال - الجزء 1

هدايا للرجال - الجزء 2

كن قريباً منّا

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *