هدايا مرح وترفيه, هديا لحبي الرياضة

هدايا لمحبي كرة القدم

هدايا لمحبي كرة القدم

يعشق الكثير من الفتيان والشباب والرجال – وأحياناً أيضاً بعض الفتيات – لعب كرة القدم، وهذا العشق قد يكون له فوائده عند شراء هدية ما لهم، حيث يمكننا التفكير في المنتجات المتعلقة بكرة القدم كهدايا، والتي حتماً ستدخل السرور عليهم، وتتنوع هدايا محبى لعب كرة القدم ما بين كرة القدم نفسها إلى متعلقاتها من أحذية كرة قدم وتي شيرت كرة قدم أو أدوات تدريب كرة قدم، وأيضاً يمكنك إهداء هدايا تذكارية مخصصة لمحبي لعب كرة القدم مع تغليفها بطرق تغليف غير تقليدية تبعث البهجة على نفوسهم، وطرق تقديمها لتكون هديتك مختلفة عن الأخرين وتكون هي الهدية المثالية لصديقك أو قريبك من محبي لعب كرة القدم، وفي هذا المقال سنتعرف معاً على بعض أنواع تلك الهدايا والتي قسمناها إلى ثلاث أنواع:

  • هدايا لمحبي ممارسة كرة القدم
  • هدايا أدوات تدريب لمُمارسي لعبة كرة القدم
  • هدايا تذكارية لمحبي لعبة كرة القدم

وسوف نتناول مجموعة الهدايا المتعلقة بكل هذه الأنواع بعد لمحة سريعة عن كيفية تغليف هذه الهدايا.

تغليف هدايا كرة القدم

تغليف الهدايا: يمكنك ابتداع طرق مبتكرة في تغليف هدايا محبى لعب كرة القدم، حيث يمكنك تصميم علبة هدايا على شكل كرة القدم، كما يمكن أيضاً استبدال الفوم الأبيض والملون الذي تزين به علب الهدايا من الداخل بعشب أخضر بلاستيكي.

تغليف كرة القدم: أنت لست في حاجة إلى تغليفها، فيمكنك ربطها برابط هدايا ستان على سطحها الدائري مباشرة مع فيونكة الهدايا المميزة، وبذلك تكون جاهزة للإهداء.

هدايا لمحبي ممارسة لعب كرة القدم

كرة قدم: بمجرد إهدائك لكرة قدم سوف تكون هديتك فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنك لست في حاجة إلى تغليفها، فيمكنك ربطها برابط هدايا قماشي على سطحها الدائري مباشرة مع فيونكة الهدايا المميزة، وبذلك تكون جاهزة للإهداء.

بخلاف أنواع كرة القدم المنتشرة في الأسواق من ماركات مختلفة هناك أيضاً كرة قدم تحمل تواقيع اللاعبين والمدربين المختلفين وتلك بالطبع سعرها أعلى بكثير من كرة القدم العادية إلا إن قيمتها المعنوية في نفوس محبي لعب كرة القدم أعلى أيضاً، أو يمكنك شراء كرات قدم ذا الشكل المميز لبطولة معينة مثل دوري أبطال ٢٠١٨، كأس العالم ٢٠١٨، فكل بطولة يكون لها كرة ذات شكل خاص ومختلف.

تي شيرت كرة قدم: يعتبر تي شيرت كرة القدم من أحلى الهدايا التي يمكنك تقديمها لمحبي لعب كرة القدم، خاصة لو استطعت اهدائهم النسخة الأصلية منه للاعبهم المفضل، ولكن إذا لم تستطع شراء النسخة الأصلية لارتفاع ثمنها يمكنك شراء نسخة غير أصلية بسعر أقل وسوف تدخل السرور على قلوبهم أيضاً.

كما يمكنك أيضاً إهدائها تيشرت كرة قدم يحمل شعار ناديهم المفضل، أو تيشرت كرة قدم لأحد المنتخبات الدولية التي يشجعونها، أو ربما تي شيرت كرة قدم المنتخب الوطني لبلدكم خاصة إذا ما كنتم مقبلين على منافسات دولية سوف يشترك بها منتخبكم الوطني وبالتأكيد سيذهبون لتشجيعه في الاستاد.

أحذية كرة قدم: بالتأكيد أحذية كرة قدم سيكون خيار صائب جدا، والتي تتنوع أشكالها وأحجامها وماركاتها، وينصح إهداء أحذية كرة قدم من ماركات شهيرة مثل أديداس أونيك حتى لا تفقد الهدية قيمتها.

هدايا أدوات تدريب لمُمارسي لعبة كرة القدم

عادة لكثير من الصغار يكون لعب كرة القدم فقط في صورة تدريبات، وذلك لأنه ليس متاح أغلب الوقت عمل فريق للصغار للعب مبارة خاصة إذا كانوا دون ٧ – ٨ من العمر، ولذلك اللعب ببعض أدوات كرة القدم مثل عارضة كرة قدم مخصصة للأطفال يكون شيء مناسب.

أما للكبار هواة لعب كرة القدم، فهم كثيري الإهتمام بالتدريب الدائم والمستمر، لذا ستكون أدوات تدريب كرة القدم من ضمن الهدايا المرغوبة جداً لديهم، لذلك سنوضح لكم فيما يأتي أهم أدوات تدريب كرة القدم التي قد تجدونها متوافرة في الأسواق، ويمكنكم شراءها لإهدائها لمحبي لعب كرة القدم:

العارضة الصغيرة: وهي صغيرة مقارنة بالعارضة الحقيقية في الملعب، وتستخدم ضمن أدوات تدريب كرة القدم، حيث تمرن اللاعبين على دقة التركيز وتسجيل الأهداف باحترافية.

المرمى البلاستيك: هو مشابه للمرمى الحقيقي في الملعب ولكن أصغر حجماً ومناسبة للأطفال ومصممة من مادة البلاستيك، ويتمرن من خلالها الطفل على ركلات الترجيح والتسديد على المرمى.

مظلة تمرين: وهي مظلة يتم تثبيتها بالجسم ثم الجري بها، بحيث تفتح المظلة عكس اتجاه الجري لتقاوم الهواء الناتج عنه، مما يولد حجم مقاومة أكبر لجسم المتدرب أثناء الجري، فيقوي عضلاته ويزيد من سرعته ولياقته.

حبل كرة القدم للتدريب: ويتم ربط الكرة به من أحد أطرافه و ربط الطرف الأخر بخصر المتدرب، فلا تذهب الكرة بعيدا عند تدريبه على عمل الحركات البهلوانية بالكرة.

قفازات حارس المرمى: في حالة كان المهدى إليه يحب الوقوف كحارس مرمى، فستكون قفازات حارس المرمى هدية جيدة لحماية كفيه أثناء صد الكرة.

واقي القدمين: وكما نعلم أن إصابات قصبة القدمين شيء متكرر أثناء لعب كرة القدم للكبار والصغار، لذلك يمكن إهدائها لصديقك أو أبنك متكرر الإصابات.

هدايا تذكارية لمحبي كرة القدم

وهي الهدايا التي لن يستخدمها محب كرة القدم أثناء ممارسته اللعبة، ولكنها تعكس حبه لهذه اللعبة:

  • مجسمات: فيمكنك اهدائهم مجسمات خاصة بزينة المكتب مثلاً على شكل كرة قدم أو أحذية كرة قدم.
  • أكواب القهوة والشاي: على شكل كرة قدم أو تحمل تصميمات مختلفة تتعلق بكرة القدم.
  • وسادات: سواء للنوم أو لزينة الأريكة تحمل صور شعارات الأندية المفضلة لديهم، أو تكون على شكل كرة قدم.
  • بالإضافة إلى ملصقات وورق حائط يحمل تصاميم مختلفة للعبة كرة القدم والتى يُمكنهم بها تزيين غرفهم الخاصة أو مكاتبهم.
  • قلادات: تحمل شعارات أندية كرة القدم العالمية المختلفة أو المنتخبات الدولية أو نموذج مصغر لكرة القدم، وكذلك سوارات فضية مزينة بكرة قدم.
  • هدايا بلاي ستيشن: لمحبي لعب كرة القدم: البلاى ستيشن هو هدية مثالية لعشاق كرة القدم من الكبار والصغار، حيث أنه يفضل إرفاق أحدث أصدارات ألعاب كرة القدم مع البلاي ستيشن حتي لا تحمل المهدى إليه تكلفة شراء إضافية، وبالطبع هي هدية صائبة سيتذكرك بها لوقت طويل.
  • هدايا حضور مباشر لمحبي لعب كرة القدم: يمكنك اهداء صديقك المحب لعب كرة القدم دعوة خاصة لحضور أحد مباريات ناديه المفضل، أو تنظيم لقاء خاص له مع لاعبه أو مدربه المفضل، ستكون تلك الهدية لا تنسى أبداً بالنسبة له.

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *