هدايا الكترونية, هدايا مرح وترفيه

هدايا لمحبي البلاي ستيشن

جهاز تشغيل ألعاب بلاي ستيشن

أنقر على صور ألبوم منتجات الهدايا لإستعارض و لشراء منتجات إما مطابقة أو مقاربة أو متعلقة بالمنتجات المعروضة بالصور.

أصبحت الألعاب الإلكترونية تجتذب معظم الشباب والفتيات، على عكس عقوداً مضت لم يكن متوفر بها سوى الألعاب المادية التقليدية، فأصبح الأطفال والكبار سوياً يمارسون الألعاب عبر الموبايل، الايباد او الكمبيوتر، ولمن هم أكثر إدماناً للألعاب الإلكترونية، فإنهم يلعبونها على البلاي ستيشن للحصول على المتعة القصوى من الألعاب، وخاصة الجديدة منها والتي أصبحت متوفر بتكنولوجيا الثري دي، والتي تستخدم نظارات الواقع الإفتراضي لنقل اللاعب بكل حواسه إلى داخل أعماق الألعاب الإلكترونية وكأنه موجود بداخل اللعبة جسدياً.

وكما أنه يمكننا ملاحظة السرعة الفائقة في تطور التكنولوجيا عموماً في العقدين الأخيرين، فإن تطور الألعاب الإلكترونية وأجهزة تشغيلها تمر بمراحل تطور سريعة جداً أيضا، فما يلبث أن يتم إطلاق إصدار من أجهزة البلاي ستيشن حتى نجد بعد قليل من السنوات يتم إصدار ما هو أحدث تكنولوجيا، كما هو الحل من بلاي ستيشن 3، ثم بلاي ستيشن 4، وبعد ذلك بلاي ستيشن 5 وهو الأحدث حتى الآن.

ومن مميزات البلاي ستيشن كهدية أنه يصلح للكبار والصغار، كما انه يمكن اللعب عليه فرادى أو مجموعات، فعلى سبيل المثال إذا أهديته لإبنك فكأنك أهديته للأسرة كاملة، لأن الجميع سينضم في منافسات الألعاب، وخاصة الألعاب التي تزيد متعتها بمشاركة أكثر من فرد بنفس الوقت مثل ألعاب كرة القدم “بيس” او “فيفا”، وهذه اللعبة بالتحديد قد تجد البالغين يلعبونها بل يُدمنونها أكثر من الصغار، بالإضافة لدعوتهم أصدقائهم للدخول بمنافسات متبادلة بينهم.

ولأن البلاي ستيشن يوفر تجربة غاية في التشويق والمتعة للكبار والصغار على حد سواء، فيجب عليك وضعه في لستة الهدايا الخاصة بك التي تود اهدائها لأحد المقربين، أو لإهدائها حتى لنفسك، فأنت أيضاً تستحق ذلك :).

وإذا قررت شراء البلاي ستيشن كهدية فيجب أن تحرص على شراء ماركة مشهورة وذات إصدار حديث في نفس الوقت، مثل سوني 4، حتى تضمن جودة جهاز تشغيل البلاي ستيشن، وفي نفس الوقت حتى يكون متوافق مع متطلبات الألعاب الحديثة والتي تتجدد بإستمرار.

ويجب عليك التأكد أولا قبل شراء البلاي ستيشن أن المهدى إليه ليس لديه واحد بالفعل، وفي حالة أنه كان يملك واحد بالفعل، فيمكنك شراء بدل منه أحد ملحقات و اكسسوارات البلاي ستيشن كهدية والتي تزيد من اثارة الالعاب ومتعتها أو حتى سي دي لعبة بلاي ستيشن جديدة.

وسوف نستعرض بعض ملحقات وأجهزة البلاي ستيشن في هذا المقال، والتى تجعل من ممارسة الألعاب الإلكترونية متعة فائقة لمحبيها وتجربة مثيرة لمن يود أن يبدأ في ممارستها..

هدايا اجهزة تشغيل ألعاب بلاي ستيشن

جهاز بلاي ستيشن: وينصح بشراء أحدث  الإصدارات من أجهزة تشغيل البلاي ستيشن كهدية، حيث يتوافق مع متطلبات الألعاب الأحدث، ليتسنى للمهدى إليه اختيار ما يفضله من الألعاب بحرية، ولذلك بلاي ستيشن 4 سيكون مناسب جداً، و يتميز جهاز بلاي ستيشن 4 بتصميم عصري يسمح بوضعه في أي مكان بأي وضع سواء أفقياً أو رأسياً دون أن يحتل مكاناً يذكر، كما يحتوي على تصميمات جرافيك تمنح ألعاب بلاي ستيشن 4 متعة لا تقاوم، كما يسمح بالاتصال مع شبكة الانترنت مما يمنح ألعاب بلاي ستيشن قيمة تفاعلية ويجعل اللاعبين يتواصلون معاً عبر الإنترنت سواء كفريق أو كمُتنافسين، ومن أشهر ماركات البلاي ستيشن هي اجهزة بلاي ستيشن سوني 4، والتي لا تحتاج سوى جهاز تلفزيون متوافق مع إمكانياتها، ويبدأ سعر أجهزة بلايستيشن من سوني 4 عادة من 400 دولار أمريكي فما فوق.

هدايا ملحقات البلاي ستيشن:

نظارات الواقع الإفتراضي: تجعل هذه النظارة محبي ألعاب البلاي ستيشن يشعرون كأنهم داخل ألعاب البلاي ستيشن أثناء اللعب، مما يجعلهم يعيشون تجربة لا مثيل لها، ومنها نظارات سوني 4 للواقع الإفتراضي، والتي تتوافق تماماً مع أجهزة بلاي ستيشن 4، ولذلك هي من الهدايا المميزة والقيمة جداً، ولا تنسي شراء ماركة مشهورة مثل سوني، فلا تخاطر بشراء ماركات قد تكون أقل جودة وسريعة التلف، وإن كانت ليس في متناول ميزانيتك فيفضل التفكير في تغيير الهدية إلي هدية من نوع آخر أكثر ملائمة.

سماعات رأس لاسلكية: قد تزعج أصوات ألعاب البلاي ستيشن من في المنزل، خاصة إذا كان من يلعب يجلس للعب لفترات طويلة، ولكن تلك الأصوات مهمة لمحبي ألعاب البلاي ستيشن حيث تمنحهم متعة مزدوجة، لذا فأنسب شيء لهم هو استخدام سماعات رأس لاسلكية للألعاب، من ناحية كونها لاسلكية سيمنحهم حرية اللعب والحركة والجلوس بعيدا عن شاشة التلفاز دون أي إعاقة من سلوك التشغيل، ومن ناحية أخري فإن الأنواع الجيدة منها يكون لها عازل صوت، بحيث يحيط بالاذن ويحمي تسرب الصوت إلى من يجلس على مقربة من اللاعب، مما يعطي حرية أكثر في رفع صوت اللعبة بما يناسب مرتدي السماعة، ولذلك يعتبر اهدائهم سماعات رأس لاسلكية خاصة بالألعاب هدية عملية وقيمة.

يد تحكم لاسلكية لأجهزة البلاي ستيشن: إذا كان من تود اهداءه لديه بالفعل جهاز بلاي ستيشن، فإن شراء ذراع تحكم عالي الجودة شي مناسب جدا، خصوصاً وأن أذرع التحكم تتعطل بصورة متكررة نتيجة اللعب لفترات طويلة أو لسقوطها في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى استهلاكها خلال فترات ليست بالبعيدة، وتتميز يد التحكم اللاسلكية لأجهزة سوني 4 بوجود مكبر صوت بها وموصل لسماعة الرأس لضمان عدم إزعاج باقي العائلة بالصوت.

مقود تحكم لألعاب السباق: تتضمن ألعاب بلاي ستيشن الكثير من ألعاب سباق السيارت، وقد لا تكون تلك الألعاب بنفس ذات المتعة عند استخدام أجهزة التحكم العادية مقارنة بمقود قيادة مخصص، لذا تم ابتكار مقود تحكم خاص لألعاب بلاي ستيشن الخاصة بالسباقات، بالإضافة إلى دواسات فرامل وبنزين يمكن استخدامهما وكأن اللاعب يقوم بقيادة سيارة في الواقع، وهذا ما يجعلها هدية مميزة وقيمة جداً للذين لم يصرح لهم بعد بقيادة السيارات الحقيقية.

هدايا ألعاب بلاي ستيشن:

إذا كان المهدى إليه لديه بلاي ستيشن بالفعل فقد يكون خيار مناسب جداً شراء سي دي لعبة بلاي ستيشن، لان اللعبة الجديدة هي دائما متعة ومغامرة جديدة ومختلفة، ولكن يجب أن تكون حريصاً والتأكد أولا من نوعية الألعاب التي يحبها ويفضلها المهدى إليه، فإن أهديته لعبة سيارات على سبيل المثال وهو غير متحمس لها فقد لا يلعبها مطلقا، وفي نفس الوقت قد يكون بالفعل لديه نفس اللعبة، ولتجنب ذلك يفضل سؤال المهدى إليه أولاً مباشرةً أي لعبة يود إقتناؤها، أو سؤال أحد إخوته والذي قد يكون على علم بما يرغب به من ألعاب .. وبالنهاية سوف يشاركه أخوه باللعب على أي حال.

وفيما يلي سنحاول ذكر ببعض ألعاب البلايستيشن المتوافرة في الأسواق لتكون بمثابة دليل لكم عند شراء هدية لعبة بلاي ستيشن…

  • لعبة Pro Evolution Soccer 2019: تتوافق مع أنظمة أجهزة بلاي ستيشن 4، وهي من ضمن ألعاب منافسات كرة القدم التي تمنح لاعبيها متعة هائلة مشابهة لحقيقة التنافس في لعب كرة القدم على أرض الواقع، وهي الأكثر شيوعاً لألعاب البلاي ستيشن.
  • لعبة بلاي ستيشن MINECRAFT: هي لعبة بلاي ستيشن تتوافق مع أنظمة أجهزة بلاي ستيشن 4، وتهدف إلى بناء أبنية مبتكرة بداية من المنازل المتواضعة إلى تصميم مدن كاملة، وتسمح اللعبة باشتراك ثماني لاعبين معاً عن طريق شبكة الانترنت وأيضاً تقسيم الشاشة ليظهر عليها أربع لاعبين.
  • لعبة بلايستيشن Shadow of the Tomb Raider: تتوافق مع أنظمة أجهزة بلاي ستيشن 4، وهي من ضمن ألعاب لارا كرفت التي يقوم تحديها الأساسي على مواصلة البقاء على قيد الحياة لآخر اللعبة، ومواجهة كافة العقبات المميتة والتغلب عليها.

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *