هدايا أعياد ميلاد, هدايا اكسسوارات ومجوهرات, هدايا شخصية, هدايا له, هدايا لها, هدايا مناسبات

هدايا للجيب

هدايا للجيب

عند تقديمنا لهدية ما لأحد أحبائنا وأقاربنا فإن جل ما نطمح إليه أن تنال هديتنا استحسانهم لدرجة أن يحتفظوا بها دوماً معهم، ولذا فإن هدايا الجيب تعمل على تحقيق هذا الهدف، إذ أنها ترافق متلقي الهدية دوماً في جيبه، كما إنها تكون مفيدة في تلبية العديد من الإحتياجات المختلفة، حيث تتنوع هدايا الجيب ما بين هدايا الجيب الإلكترونية واكسسوارات الملابس والعطور، وفي هذا المقال سنطرح عليكم العديد من أفكار هدايا الجيب المتنوعة لتقدموها لأصدقائكم وأقاربكم ومعارفكم في مناسباتهم المختلفة، وتكون هدية لا تنسى ترافقهم دوماً في جيوبهم.

هدايا الجيب للاحتياجات اليومية

ميدالية حافظة دواء: إذا كان من تنوي اهدائه أحد هدايا الجيب يتناول أدوية معينة في أوقات محددة خلال اليوم؛ فيمكنك اهدائه ميدالية حافظة دواء حيث تتيح له أخذ أدويته معه بسهولة عند الخروج من المنزل دون القلق حول نسيانها وعدم تناولها في الوقت المحدد، كما إنها هدية لطيفة تظهر له مدى اهتمامك بصحته وراحته.

أقلام: يحتاج الكثيرون إلى قلم مرافق لهم في جيوبهم لتسجيل احتياجاتهم اليومية و تدوين أفكارهم وخواطرهم وملاحظاتهم وانهاء أعمالهم الكتابية، لذا يمكنك اهدائهم دائماً مجموعة من الأقلام المتنوعة، فهناك أقلام الحبر السائل وأقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص الخشبية وذات السنون الميكانيكية، وهي أيضاً تتنوع في أشكالها وألوانها وألوان أحبارها وتصميماتها وماركاتها، مما يجعل خياراتك مفتوحة عند اختيار هديتك، وتتميز هدايا الأقلام بأنها هدية بسيطة وتأتي غالباً في علبة خاصة مميزة وقد تكون فارهة، مما يجعلها أحد الهدايا الأساسية للوضع بالإعتبار عند تفكيرك في واحدة.

سبحة خاتم رقمية أو سبحة تقليدية: يهتم الكثيرون باستغلال أوقات فراغهم خلال اليوم في ذكر الله والتسبيح، لذا سيكون من الرائع اهدائهم سبحة يحتفظون بها في جيوبهم لتساعدهم على ذلك، وهي تتوافر في الأسواق بأشكال وألوان وأنواع مختلفة فمنها الرقمية التي يتم ارتداؤها كخاتم عند الإستخدام والضغط على زر التسبيح لعد عدد التسبيحات إلكترونيا، ثم توضع بالجيب عند عدم الإستخدام، أو يمكنك شراء السِبَح التقليدية البلاستيكية والخشبية والمعدنية وذات الأحجار الكريمة كالعقيق والفيروز والكريستال واللؤلؤ، وهي هدية شائعة للقادمين من رحلات العمرة والحج، ولكنها غير شائعة بالمناسبات الأخرى خلال العام، لذلك قد تكون هدية مختلفة ومميزة خاصة لكبار السن أو للوالدين.

مفكرة جيب: يحتاج بعض الأشخاص إلى تدوين بعض الملاحظات والأفكار والخواطر في مفكراتهم التي يحتفظون بها معهم دائماً خلال اليوم، وإذا كان من تنوي تقديم هدية جيب إليه من هؤلاء الأشخاص؛ فستكون مفكرة الجيب هدية رائعة له، فهي تتميز بتنوع أشكالها وتصميماتها لترضي كافة الاحتياجات، لذا عليك اختيار ما يتناسب منها مع احتياجات متلقي هديتك واستخدامه لها.

حافظة كروت: لمن يحملون العديد من الكروت دوماً سواء الكروت المهنية أو بطاقات الإئتمان والبطاقات البنكية أو بطاقات الهوية وغيرها من أنواع الكروت المختلفة، يمكنك اهدائهم حافظة خاصة بتلك الكروت، ويمكنك إختيار نوع يتميز عن المحفظة التقليدية بكونها مصنعة من مواد خاصة من البلاستيك المقاوم للماء، مما يجعلها تحمي تلك البطاقات حماية تامة من التعرض لأي تلف.

ولاعة جيب للتخييم: إذا كان متلقي هديتك من محبي التخييم والسفاري، فبالقطع سوف يحتاج إلى ولاعة بالمتناول لإشعال نيران التخيم والتدفئة والإنارة، وسوف تكون أداة مناسبة في حالات الطوارئ لقطع أو تليين بعض الأدوات بالنار، لذلك فهي هدية مناسبة لمحبي الرحلات.

سكاكين جيب: هناك من يحتاجون السكاكين الصغيرة تلك في تلبية احتياجاتهم اليومية المتنوعة خارج المنزل، خاصة محبي التخييم والسفاري والرحلات عموماً، لذا يمكنك تقديمها لهم كهدية خاصة لهذا الغرض حتى ترافقهم في رحلاتهم، وهي متوافرة في الأسواق بأحجام وأشكال مختلفة ومتنوعة.

هدايا اكسسوارات للجيب

عبوة عطر قابلة لاعادة التعبئة: هي عبوة عطر صغيرة ذات بخاخ ويتم تعبئتها من زجاجة العطر المفضل لتوضع في الجيب، وترافق متلقي هديتك دوماً، مما يسهل عليه التعطر بعطره المفضل في أي مكان وكل وقت.

نظارة قراءة قابلة للطي: إذا كان من تنوي اهدائه أحد هدايا الجيب يعتمد على ارتداء النظارة أثناء القراءة؛ فيمكنك اهداءه نظارة قراءة قابلة للطي والتي تتميز عن غيرها من النظارات بكونها تطوى إلى نصفين عند عدم الإستعمال ليسهل حملها في الجيب أو الحقيبة دون أن تحتل حيزاً كبيراً.

نظارة شمسية: تعتبر النظارة الشمسية من أشهر الاكسسوارات الشخصية التي يتم استخدامها عادة وتوضع في الجيب بسهولة، وتزخر الأسواق بأنواع وأشكال وتصميمات وألوان مختلفة للنظارات الشمسية من ماركات متنوعة، وعليك فقط اختيار ما يتناسب مع ميزانيتك منها ويتفق مع ذوق متلقي هديتك.

ميدالية فضة: تعتبر الميدالية الفضة من أقيم هدايا الميداليات، وهي هدية مميزة جداً للرجال خاصة عند ملكية سيارة جديدة أو منزل جديد، حيث تتميز بقيمتها المادية والجمالية الأعلى عن غيرها من أنواع الميداليات الأخرى، وهي متوافرة في الأسواق بأشكال وتصميمات مختلفة، وعليك فقط اختيار ما يتناسب منها مع حدود ميزانيتك واحتياجات وذوق متلقي هديتك.

ميدالية مفاتيح ببرواز صور: تتميز ميدالية المفاتيح هذه بكونها تتيح لحاملها تزيينها بالصور الفوتوغرافية، فقد تكون صورته الشخصية أو صورة أحد أحبائه كالزوج أو الزوجة أو صور الأبناء أو الوالدين مما يجعلها هدية لطيفة، وهي متوافرة في الأسواق بأشكال وتصميمات متنوعة عليك فقط اختيار ما يتناسب منها مع ذوق متلقي هديتك.

محفظة جلد: تعد المحافظ الجلد من أهم اكسسوارات الجيب التي ترافق الكثيرين طوال اليوم، حيث يضعون بها ما يحتاجونه من نقود وبطاقات بنكية وبطاقات الهوية والأوراق الهامة الضرورية، مما يجعل تقديمك لهدية جيب من المحافظ الجلدية هو أمر رائع بلا شك، خاصة مع ما تتميز به من مظهر أنيق وكلاسيكي عالي، وعليك فقط اختيار الماركة واللون اللتان يتناسبان مع ذوق متلقي هديتك.

ساعة جيب كلاسيكية: بغض النظر عن ساعات اليد التقليدية هناك من يحب اقتناء ساعات الجيب الكلاسيكية في المناسبات، ليبدو في مظهر كلاسيكي مختلف، حيث أنها كانت بداية ظهور الساعات اليدوية، وهي تتنوع في تصميماتها وأشكالها فمنها المعدنية والبرونزية والفضية وحتى الذهبية، وعادة ما تكون مزينة برسوم وتصاميم تضفي عليها المزيد من الأناقة، كتصميمات تصويرية للمناطق الأثرية والتاريخية حول العالم أو تصميمات ورسوم هندسية؛ فإذا كان من تنوي اهدائه أحد هدايا الجيب من محبي الأصالة والكلاسيكية سيكون اهدائه ساعة جيب كلاسيكية في أي مناسبة يحتفل بها هو أمر رائع بلا شك.

مرآة جيب: تحتاج الكثير من النساء -وأحياناً الرجال- للتأكد من حسن مظهرهم خلال اليوم، خاصة إذا كانوا برحلات خارجية كالتخييم والسفاري، حيث لا يتوفر مرايا بهذه الأماكن، لذا سيكون من الرائع اهدائهم أحد أنواع مرآة الجيب، وهناك مرآة الجيب التقليدية ومرآة الجيب المضيئة الملحق بها لمبات إضاءة صغيرة على جوانبها لتتيح رؤية أفضل خلال الليل وفي الأماكن المظلمة.

هدايا الكترونية للجيب

متعقب الأغراض الشخصية: يتصل هذا المتعقب بالهاتف الجوال من خلال البلوتوث عن طريق تطبيق خاص به، حيث يعمل على تنبيه صاحبه في حال نسى أحد الأغراض الهامة كالحقائب أو المحفظة أو ميدالية المفاتيح وغيرها من الأغراض من خلال إطلاق تنبيه على الهاتف الجوال مع خريطة توضح مكان الغرض المفقود، مما يجعل منه هدية رائعة لمن ينسون أغراضهم كثيراً.

سماعات أذن لاسلكية: هي سماعات أذن تعمل بالبلوتوث لتتصل بالأجهزة الالكترونية الذكية المختلفة، كالكمبيوتر والتابلت وأجهزة الهاتف الجوال بموديلاتها المختلفة، للاستماع إلى الموسيقى وبرامج الصوتيات المتنوعة بسهولة وحرية، وهي تتميز باستهلاكها لطاقة منخفضة عند العمل وتوفر خمس ساعات متواصلة من الاستماع بعد شحن كامل لمرة واحدة، مما يجعلها هدية رائعة لمحبي الإستماع والاستمتاع بالموسيقى المختلفة خلال اليوم.

باور بنك لشحن الأجهزة الإلكترونية: في الوقت الحالي أصبحت الأجهزة الإلكترونية لا غنى عنها لأي شخص، وهي ضرورية سواء للعمل أو الترفيه، ولأنها معرضة دوماً لنفاد الطاقة من بطارياتها فإن تقديمك هدية جيب كباور بنك لإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية هي هدية عملية بالتأكيد، خاصة لكثيري السفر والرحلات، حيث يعمل الباور بنك على شحن الأجهزة شحن كامل لمدة تصل إلى ست ساعات.

عصا التصوير السيلفي: لعشاق التقاط الصور السيلفي التذكارية في كل مكان  خاصة لمحبي السفر والرحلات منهم، يمكنك إهدائها عصا التصوير السيلفي صغيرة الحجم الخاصة بالجيب والقابلة للاستطالة، حيث لا يتعدى حجمها كف اليد ولكنها قابلة للاستطالة عند الرغبة في استعمالها لالتقاط الصور حتى يصل طولها لمتر كامل، مما يجعلها سهلة الحمل في الجيب.

الهاتف الجوال: بالطبع لن تكون هناك هدية جيب أروع من هاتف جوال حديث، والتي تزخر الأسواق بأنواع وماركات لا حصر لها منه، سواء كان أحد الهواتف والجوالات الذكية، أو أجهزة التابلت والآيفون وغيرها الكثير، وبالطبع سوف تكون الهدية أكثر تميزاً وقيمة وتقديراً إذا كنت تعلم بالفعل عن نوع محدد من الموبايلات التي يرغب المهدى إليه بشرائه.

هدايا جيب للاحتياجات الخاصة

بوصلة: إذا كان من تنوي اهدائه أحد هدايا الجيب من ممارسي رياضات الهواء الطلق، كتسلق الجبال والسفر على الدراجات الهوائية أو من هواة القيام برحلات سفاري وتخييم، أو حتى لترافقه بالسيارة بالحياة اليومية لإستخدامها بالصلاة على الطريق؛ فإنه حتماً يحتاج إلى بوصلة ليتعرف من خلالها على اتجاهات الحركة ومكان الشمس وأيضاً اتجاه القبلة لأداء الصلاة وما إلى ذلك من نشاطات يومية مختلفة، لذا فإن تقديم البوصلة كهدية له هو أمر رائع بالتأكيد.

كشاف جيب: لمن تضطرهم ظروفهم للعمل أو ممارسة أنشطة مختلفة خلال الليل أو في الأماكن المظلمة، يمكنك اهدائهم كشاف جيب سهل الحمل لينير لهم طريقهم في الأوقات المظلمة، وستكون تلك هدية من جانبك تظهر لهم مدى اهتمامك بهم.

صنارة صيد بحجم القلم: يمكنك إهداء تلك الصنارة لأصدقائك وأقاربك من هواة الصيد في مناسباتهم المختلفة، حيث تتميز تلك الصنارة بإمكانية طيها حتى تصل لحجم صغير يساوي حجم القلم، ولا يزيد وزنها في العادة عن خمسة وخمسين جرام، مما يجعل حملها في الجيب أمر في غاية السهولة، لذلك فهي من أفضل الهدايا لهواة صيد الأسماك.

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *