هدايا الإنتقال للمنزل الجديد, هدايا له, هدايا لها, هدايا منزل

هدايا أغطية وبطاطين

هدايا بطاطين ولحافات وأغطية
[woodmart_products layout=”carousel” spacing=”10″ orderby=”rand” slides_per_view=”5″ autoplay=”no” hide_pagination_control=”no” hide_prev_next_buttons=”no” center_mode=”no” wrap=”yes” sale_countdown=”0″ stock_progress_bar=”0″ highlighted_products=”0″ products_bordered_grid=”0″ lazy_loading=”no” scroll_carousel_init=”yes”]

blanket-بطاطين

في فصل الشتاء يلجأ الجميع للاحتماء بدفء المنزل والجلوس تحت البطاطين ولحافات السرير أو حتى على الأريكة، وكثرة استعمال البطاطين وأغطية السرير خلال الشتاء يجعلها مهترئة وتتعرض للتلف باستمرار مما يجعل من عملية استبدالها كل فترة أمر ضروري للاستمتاع بدفئها، ولذا فإن تقديمك لهدية من البطاطين ولحافات السرير أصدقائك وأقاربك تعد هدية مناسبة كهدايا أعياد ميلاد أو هدايا ذكرى زواج أو هدايا إنتقال إلى منزل جديد أو هدايا استقبال مولود جديد كبطانية بيبي وغيرها من المناسبات المختلفة، إذا كانوا يحتفلون بها خلال فصل الشتاء هو أمر مناسب جداً.
    وفي هذا المقال سنطرح عليكم أفكار مختلفة ومتنوعة لهدايا البطاطين وألحفة السرير وكيفية اختيارها وتقديمها كهدية رائعة لا تنسى لأصدقائكم ومعارفكم في مناسباتهم المختلفة فتابعوا معنا المقال.

هدايا أغطية و بطاطين أطفال

إذا كنت ستقدم هديتك لأحد أبنائك أو أطفال العائلة والأصدقاء، خاصة لو أحد منهم يستعد لإستقبال مولوده الجديد، فيمكنك اهدائهم أحد أنواع بطاطين الأطفال، وفيما يلي أفكار متنوعة يمكنك الإستعانة بها في اختيار هديتك من بطاطين الأطفال:

بطانية أطفال شخصيات ديزني: هي بطانية أطفال ملونة مصنوعة من البوليستر الناعم وتحمل تصميمات ورسومات لشخصيات ديزني المتنوعة كميكي ماوس وميمي ماوس ودونالد دك وغيرها من الشخصيات الأخرى التي يحبها الأطفال، مما يجعلها هدية رائعة لهم ليستمتعون بلحظات التدفئة تحت بطانية الأطفال المفضلة لهم.

بطانية أطفال كروشيه: هي بطانية أطفال صناعة يدوية من الكروشيه، وتتميز عن بطانية الكروشيه التقليدية في كونها تحمل تصميمات مميزة للأطفال مع ألوان زاهية، وهي تصنع من خيوط ناعمة عالية الجودة حتى تكون بطانية الأطفال ناعمة لا تسبب الحساسية لجلودهم الرقيقة، ويمكن غسل بطاطين الأطفال من هذا النوع بماء فاتر بالطرق التقليدية، مما يجعلها هدية مناسبة لكل أسرة لديها أطفال.

بطانية بيبي بقبعة متصلة: ذلك النوع من بطانية البيبي مناسب للخروج بالرضيع من المنزل، حيث تحمي القبعة رأسه من التعرض للهواء البارد، وعادة ما تكون القبعة مصممة على شكل رأس أحد الحيوانات كالقطط والأرانب والدباديب والأسد، مما يجعلها هدية رائعة ومناسبة لكل من يستعد لاستقبال مولود جديد.

لحاف بيبي قطني: هو لحاف أطفال مخصوص للرضع كونه مصمم ليوضع الطفل داخله ويغلق عليه بواسطة الكبسولات ليحميه من التعرض لأي هواء بارد، مما يجعل هذا النوع من لحاف البيبي هدية مناسبة لكل من لديه طفل رضيع.

لحاف أطفال بسوستة: هو لحاف أطفال مناسب للرضع، حيث يتم وضعهم داخله وإغلاقه عليهم بالسوستة حتى لا يتعرضون للبرد بأي شكل من الأشكال، وهو لحاف قطن ناعم يحمي أجساد الأطفال الرقيقة من التعرض للغبار والأتربة ويمتص عنهم العرق، بالإضافة إلى تمتعه بتصميمات طفولية بريئة على سطحه مما يجعل تقديم لحاف الأطفال كهدية للأسر التي لديها أطفال رضّع هدية مميزة.

لحاف الأطفال التحتي: هو لحاف قطن صغير يفرش تحت الطفل عند النوم ليمنحه الدفء اللازم وعادة ما يكون ملون بألوان متعددة وبه رسوم كارتونية مختلفة وكأنه لوحة فنية، مما يجعله هدية رائعة.

هدايا لحاف سرير

لحاف فايبر: هو يصنع من الفايبر المعالج حرارياً ضد الحساسية ليعطي الدفء والراحة اللازمة، كما يتميز بنعومة ملمسه وخفة وزنه عن أنواع اللحافات التقليدية الأخرى، وهو مغطى بطبقة من القماش عالي الجودة، ويحمل تصميمات بألوان متعددة مما يجعل اللحاف الفايبر هدية رائعة لغرف النوم.

ألحفة سرير محشوة ريش: هو لحاف سرير فاخر للسراير كبيرة الحجم حيث تحشى بريش الطيور لتحافظ على درجة حرارة الجسم وتمنحه الراحة والدفء اللازم أثناء النوم مما يجعلها هدية ذات قيمة عالية.

اللحاف الحراري: هو لحاف كلاسيكي مزدوج يصنع من القطن الخالص، مما يجعل اللحاف الحراري يتمتع بالنعومة والراحة اللازمة لمنح الدفء أثناء النوم، وهو قابل للغسل بأمان في الغسالات الأوتوماتيك، مما يجعل منه هدية عملية لكل البيوت.

لحاف صيفي: بعض الأشخاص لا يستطيعون النوم بدون غطاء حتى في الصيف، ولكن بالطبع لا يمكنهم التغطية بألحفة ثقيلة خلال الصيف، ولهؤلاء يمكنك اهدائهم لحاف صيفي خفيف يصنع من القماش القطني الخفيف، وهو يتمتع بتصميمات متنوعة تلائم ديكورات كافة الغرف، وعليك اختيار ما يتلائم منها مع ذوق وديكور غرفة متلقي هديتك.

طقم لحاف سرير وخدادية: هو طقم يتكون من لحاف سرير كبير مصنوع من الألياف الصناعية مع عدد من أكياس الخدديات بنفس اللون والتصميم يختلف من طقم لحاف سرير لآخر، وتتوافر من طقم لحاف السرير من هذا النوع ألوان وتصميمات متعددة ترضي كافة الأذواق.

هدايا لحافات ذات استخدامات متنوعة

لحاف فايبر ميكرو: هو لحاف فايبر خاص لأغراض السفر حيث يتميز بصغر حجمه وخفة وزنه مما يجعله سهل الحمل بين أغراض السفر سواء في حقيبة الملابس أو في حقيبة صغيرة خاصة به، وعلى الرغم من صغر حجمه وخفة وزنه إلا إنه يمنح الجسم الدفء اللازم خلال برودة الشتاء، وهذا النوع من اللحافات هدية مناسبة لكثيري السفر والترحال، خاصة لو أنهم يقومون برحلات سفاري وتخييم ولا يقيمون في الفنادق، كما إنه بحجمه الصغير ذاك يصلح أيضاً أن يكون لحاف أطفال يتناسب مع سراير الأطفال صغيرة الحجم، ويستخدم للأطفال بالشتاء خارج المنزل لإستخدامه بالسيارة مثلاً، تحسباً لنوم الأطفال خارج المنزل عند قضاء يوم طويل برفقة الأطفال خارج المنزل.

بطانية كهربائية: تعمل البطانية الكهربائية بقدرة في المتوسط 60 وات عند توصيلها بالكهرباء وهذا يجعلها موفرة للطاقة، وهي تقوم بمنح الجسم التدفئة اللازمة خلال برودة ليالي الشتاء، كما يمكن التحكم في درجة سخونة البطنية حسب برودة الجو، وهي أيضاً تقلل من آلام الظهر والرقبة والمفاصل الناتجة عن تعرضهم للهواء البارد، مما يجعلها هدية رائعة للجميع وخاصة كبار السن والمرضى الذين لا تتحمل أجسادهم البرودة الشديدة.

بطانية صوف كروشيه: هي بطانية صوف مصنوعة يدوياً بإبر الكروشيه، وهي تتميز بتصميماتها الفريدة وألوانها المتنوعة مما يجعلها هدية قيمة، وإذا كنت تجيد أعمال الكروشيه فإن تقديمك لهدية بطاطين صوف كروشيه من عمل يديك هو أمر رائع سيزيد من قيمة هديتك المعنوية، وهي عادةما  تكون من الأم لإبنتها أو من الأخت لأختها، وهذا النوع من البطاطين الصوف لا يصلح كلحاف سرير أثناء النوم، وإنما تستخدم للتدفئة عند الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفاز أو القراءة مثلاً، كما إنها تصلح أيضاً كبطانية بيبي للف الأطفال الرضع بها فتمنحهم التدفئة اللازمة.

بطانية بأكمام: يتم ارتداؤها كالملابس للتدفئة في الشتاء سواء داخل المنزل عند مشاهدة التلفاز أو القراءة أو القيام بالأعمال المكتبية واليومية المعتادة داخل المنزل، وتتميز بأناقة مظهرها وجودة صناعتها من الصوف الناعم عالي الجودة، وهي صالحة للرجال والنساء على حد سواء فهناك أنواع منها طويلة بما يشبه العباءة أو الجلباب وأنواع قصيرة بما يشبه الجاكيت، بالإضافة إلى أنواع صغيرة تستخدم كبطانية أطفال، وتتميز البطانية بأكمام بكونها تعطي الحرية اللازمة لليد لسهولة الحركة، ويمكن غسلها بأمان مع الملابس في الغسالات الأوتوماتيك مما يجعلها هدية رائعة لكل الأشخاص في جميع المناسبات.

بطانية الحورية: هي بطانية نسائية في المقام الأول فهي مصممة على شكل ذيل حورية البحر، حيث ترتديها المرأة وهي جالسة على الأريكة تتابع برامج التلفاز أو تقرأ كتابها المفضل لتمنحها الدفء اللازم خلال برودة الشتاء، كما تعطيها مظهراً جميلاً في جلستها مما يجعل من بطانية الحورية هدية رائعة لكل النساء والفتيات.

فيديوهات

هدايا للرجال - الجزء 1

هدايا للرجال - الجزء 2

كن قريباً منّا

سجل معنا ليصلك جديدنا

لتكون أول من تصله آخر تحديثاتنا وأخبارنا.

[mc4wp_form id=”74″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *